انتقل إلى معلومات المنتج
1 ل 5

صابون حليب الماعز – مرطب للبشرة

صابون حليب الماعز – مرطب للبشرة

Mabrooka Slovakia Soap

اسم المنتج: صابون حليب الماعز - مرطب للبشرة

عنوان URL للمنتج: http://www.mabrookasoap.me/products/goat-milk-soap

انغمس في تجربة التدليل المثالية للبشرة مع صابون مبروكة بحليب الماعز الطبيعي. تجمع تركيبتنا المبتكرة بين الخصائص المغذية لحليب الماعز وقوة التنظيف للمكونات الطبيعية لتمنحك تنظيفًا يستحق المنتجع الصحي. قولي وداعًا للبشرة الجافة والباهتة ومرحبًا ببشرة نظيفة للغاية ومرطبة بشكل مكثف ومشرقة بشكل جميل.

سعر عادي Dhs. 20.00 AED
سعر عادي Dhs. 42.00 AED سعر البيع Dhs. 20.00 AED
أُوكَازيُون نفذ
يتم احتساب الشحن عند الخروج.
عرض التفاصيل الكاملة
Free Shipping WITH MINIMUM SPENT
Easy Returns Return with Ease
Secure Checkout Secure Payment

سؤال وجواب

فوائد

صابون حليب الماعز هو منتج طبيعي مصنوع من حليب الماعز كامل الدسم والعسل الخام. يتميز هذا الصابون برغوة كريمية لطيفة تساعد على ترطيب البشرة وتهدئة البشرة الحساسة. كما أنه يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي المركزة التي تساعد على تقشير البشرة بلطف وإزالة خلايا الجلد الميتة.

يعد صابون حليب الماعز خيارًا رائعًا للعناية بالبشرة لجميع أنواع البشرة. يساعد على ترطيب البشرة وتهدئة البشرة الحساسة وتقشير البشرة بلطف.

فائدة اضافية

صابون حليب الماعز هو منتج طبيعي مصنوع من حليب الماعز كامل الدسم والعسل الخام. يتميز هذا الصابون برغوة كريمية لطيفة تساعد على ترطيب البشرة وتهدئة البشرة الحساسة. كما أنه يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي المركزة (AHAs) التي تساعد على تقشير البشرة بلطف وإزالة خلايا الجلد الميتة. بالإضافة إلى ذلك، فإن صابون حليب الماعز من مبروكة غني بالفيتامينات والمعادن الموجودة بشكل طبيعي في حليب الماعز، والتي قد تساعد على تغذية البشرة وتعزيز مظهرها الصحي.

يعد صابون حليب الماعز خيارًا رائعًا للعناية بالبشرة لجميع أنواع البشرة. فهو يساعد على ترطيب البشرة، وتهدئة البشرة الحساسة، وتقشير البشرة بلطف، وربما تغذية البشرة.

حجم الصابون

مقطعة إلى 4.2 أوقية - 118 جم
قالب الصابون الطبيعي الخاص بنا مقطوع يدويًا بشكل احترافي ويمكن أن تختلف المقاسات قليلاً من قطعة إلى أخرى
نقوم في مشغل مبروكة بصناعة الصابون الطبيعي بالطريقة الأوروبية الكلاسيكية الباردة، يدوياً، دون ارتفاع درجات الحرارة، حتى لا تفقد مكونات الصابون فائدتها. نحن ننتجه بجودة عالية بكميات صغيرة بحيث يمكنك استخدامه كعامل مغذي ومنظف في نفس الوقت. منذ قرون لفوائده للبشرة. الصابون مصنوع من خليط الزيوت الطبيعية والطين الذي يعمل على تنظيف البشرة بعمق وإزالة الشوائب. كما أنه يرطب ويغذي البشرة.


كيف تستعمل

للحصول على أفضل النتائج، نوصي بإجراء اختبار التصحيح أولاً! ضعي كمية صغيرة من صابون العكر الفاسي على الجزء الداخلي من ساعدك وانتظري 24 ساعة. في حالة عدم حدوث أي تهيج، تابعي الخطوات التالية: اغسلي وجهك أو جسمك بالماء الدافئ. قومي برغوة صابون العكر الفاسي بين يديك حتى تظهر رغوة غنية. دلكي الرغوة بلطف على بشرتك لمدة دقيقتين، مع التركيز على المناطق المعنية. . نظرًا لأن هذا منتج طبيعي وعضوي، فقد يحدث إحساس طفيف بالوخز. إذا استمر هذا الأمر أو تفاقم، توقف عن الاستخدام واستشر أخصائي الرعاية الصحية. اشطفي الصابون جيداً بالماء الفاتر. جفف بشرتك بمنشفة ناعمة. استخدم يوميا للحصول على افضل النتائج.

العناية بألواح الصابون

من أجل الحصول على أفضل رعاية ممكنة لإطالة عمر الصابون المصنوع يدويًا، يمكنك استخدام طبق صابون تجفيف يحافظ على جفاف الصابون. يوجد بعضها في المتجر إذا كنت ترغب في إضافة هذا الملحق إلى سلة التسوق الخاصة بك.

ملاحظات هامة

هذا الصابون مخصص للوجه والجسم ● إذا كنت تستخدم الصابون على الوجه، احتفظ به للوجه فقط ●● إذا كنت تستخدم الصابون على الجسم، احتفظ به للجسم فقط

إخلاء المسؤولية عن صابون مبروكة المصنوع يدوياً بمكونات طبيعية

من أجل سلامتك

استمتع بتجربة خيرات الطبيعة بمسؤولية

صابون مبروكة مصنوع يدوياً بحب باستخدام أجود المكونات العضوية والطبيعية. في حين أن هذه المكونات تقدم ثروة من الفوائد لبشرتك، حتى العناصر الطبيعية يمكن أن تسبب الحساسية لدى بعض الأفراد.

من أجل سلامتك:

  • نوصي بشدة بإجراء اختبار التصحيح قبل الاستخدام الكامل. ضع كمية صغيرة من الصابون على الجزء الداخلي من ساعدك وانتظر 24 ساعة. إذا لم يحدث أي تهيج، يمكنك الاستمرار في استخدام الصابون.
  • يرجى ملاحظة أن الصابون الخاص بنا مصنوع من مكونات طبيعية، وهناك احتمالية للإصابة بأي نوع من أنواع الحساسية. وهذا يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، الحساسية الناتجة عن الجوز. إذا كان لديك أي حساسية معروفة، استشر أخصائي الرعاية الصحية قبل استخدام هذا المنتج.
  • توقف عن الاستخدام على الفور إذا شعرت بأي تهيج أو احمرار أو إزعاج.

احتضان قوة الطبيعة مع الوعي. إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن الحساسية أو الحساسيات المحتملة، استشر أخصائي الرعاية الصحية قبل استخدام هذا المنتج.

مبروكة مكرسة لتوفير تجارب آمنة وفاخرة للعناية بالبشرة. باتباع هذه الاحتياطات، يمكنك الاستمتاع بفوائد الصابون المصنوع يدويًا بثقة.

مكونات عالية الجودة

حليب الماعز الطازج، زبدة الحليب، دهن صوف الماعز، الجوجوبا، زبدة الشيا، زبدة الكاكاو، شمع جوز الهند، زيت فيتامين هـ الطبيعي، الخروع، اللوز، العسل الخام، الأرغان، خلاصة جل الصبار، بروتين الحرير المتحلل، زيت فيتامين ه الطبيعي، العسل الخام، دقيق الشوفان ,زيت يلانج يلانج العطري

حليب الماعز

زيت الزيتون

زيت اللوز

مشط العسل الخام

زيت يلانج يلانج

حليب الماعز

زيت الزيتون

زيت اللوز

مشط العسل الخام

زيت يلانج يلانج

حليب الماعز الطازج، زبدة الحليب، دهن صوف الماعز، الجوجوبا، زبدة الشيا، زبدة الكاكاو، شمع جوز الهند، زيت فيتامين هـ الطبيعي، الخروع، اللوز، العسل الخام، الأرغان، خلاصة جل الصبار، بروتين الحرير المتحلل، زيت فيتامين ه الطبيعي، العسل الخام، دقيق الشوفان ,زيت يلانج يلانج العطري

  • لا الألوان الاصطناعية

  • خالٍ من كبريتات الصوديوم الصوديوم

  • تعبئة خالية من البلاستيك

  • E مدعم بالفيتامين

  • بارابين مجانا

  • الحفظ مجاني

Skip to product information
1 of 5

Goat milk soap - skin moisturizer

Goat milk soap - skin moisturizer

Mabrooka Slovakia Soap

Product Title: Goat Milk Soap - Skin Moisturizer

Product URL: http://www.mabrookasoap.me/products/goat-milk-soap

Indulge in the ultimate skin pampering experience with Mabrooka Goat Milk Natural Soap. Our innovative formula combines the nourishing properties of goat milk with the cleansing power of natural ingredients to give you a spa-worthy cleanse. Say goodbye to dry, dull skin and hello to a deeply cleansed, intensely hydrated, and beautifully radiant complexion.

Regular price Dhs. 20.00 AED
Regular price Dhs. 42.00 AED Sale price Dhs. 20.00 AED
Sale Sold out
Shipping calculated at checkout.
View full details
Free Shipping WITH MINIMUM SPENT
Easy Returns Return with Ease
Secure Checkout Secure Payment

Q & A

BENEFITS

Goat milk soap is a natural product made from full-fat goat milk and raw honey. This soap features a gentle creamy lather that helps moisturize the skin and soothe sensitive skin. It also contains concentrated alpha hydroxy acids that help gently exfoliate the skin and remove dead skin cells.

Goat milk soap is a great skincare option for all skin types. It helps moisturize the skin, soothe sensitive skin, and gently exfoliate the skin.

Extra Benefit

Goat milk soap is a natural product made from full-fat goat milk and raw honey. This soap features a gentle creamy lather that helps moisturize the skin and soothe sensitive skin. It also contains concentrated alpha hydroxy acids (AHAs) that help gently exfoliate the skin and remove dead skin cells. Additionally, Mabrooka's goat milk soap is enriched with vitamins and minerals naturally found in goat milk, which may help nourish and promote a healthy-looking complexion.

Goat milk soap is a great skincare option for all skin types. It helps moisturize the skin, soothe sensitive skin, gently exfoliate the skin, and potentially nourish the complexion.

 SOAP SIZE

Cut into 4.2 oz - 118 g
Our natural soap bar is professionally hand cut and sizes can vary slightly from piece to piece
At Mabrouka Atelier, we make natural soap in the European classic cold process, by hand, without high temperatures, so that the soap components do not lose their benefit. We produce it with high quality in small batches so that you can use it as a nourishing and cleansing agent at the same time.wn for centuries for its benefits to the skin. The soap is made from a mixture of natural oils and clay, which works to deeply cleanse the skin and remove impurities. It also moisturizes and nourishes the skin. 


HOW TO USE

For optimal results, we recommend performing a patch test first! Apply a small amount of the Aker Fassi soap to your inner forearm and wait 24 hours. If no irritation occurs, proceed with the following steps:Wash your face or body with warm water.Lather the Aker Fassi soap in your hands until a rich foam appears.Massage the foam gently onto your skin for two minutes, focusing on areas of concern. Since this is a natural and organic product, a slight tingling sensation may occur. If this persists or worsens, discontinue use and consult a healthcare professional. Rinse the soap thoroughly with lukewarm water. Pat your skin dry with a soft towel. For best results, use daily.

SOAP BAR CARE

In order to take the best possible care to extend the life of your handmade soap, you can use a drying soap dish that will keep your soap dry. There are some in the store if you would like to add this supplement to your cart.

Important notes 

This soap is intended for the face and body ● If you use soap on the face, keep it for the face only ●● If you use soap on the body, keep it for the body only

Disclaimer for Mabrooka Handmade Soap with Natural Ingredients

For your Safety

Experience Nature's Goodness, Responsibly

Mabrooka handmade soaps are formulated with love using the finest organic and natural ingredients. While these ingredients offer a wealth of benefits for your skin, even natural elements can trigger sensitivities in some individuals.

For your safety:

  • We highly recommend performing a patch test before full use. Apply a small amount of the soap to your inner forearm and wait 24 hours. If no irritation occurs, you can proceed with using the soap.
  • Please note that our soaps are made with natural ingredients, and the potential for any type of allergy exists. This includes, but is not limited to, nut-based allergies. If you have any known allergies, consult a healthcare professional before using this product.
  • Discontinue use immediately if you experience any irritation, redness, or discomfort.

Embrace the power of nature with awareness. If you have any concerns about potential allergies or sensitivities, consult a healthcare professional before using this product.

Mabrooka is dedicated to providing safe and luxurious skincare experiences. By following these precautions, you can enjoy the benefits of our handmade soaps with confidence.

High quality ingredients

Fresh Goat Milk,Milk Butter,Goat Wool Fat,Jojoba,Shea Butter,Cocoa Butter,CoconutBeeswaxVitamin E Natural Oil,Castor,Almond,Raw Honey,Argan,Aloevera Gel Extract,Hydrolysed Silk Protine,Vitamin E Natural Oil,Raw Honey,Oatmeal,Ylang Ylang Essential Oil

GOAT MILK

OLIVE OIL

ALMOND OIL

RAW HONEY COMB

YLANG YLANG OIL

GOAT MILK

OLIVE OIL

ALMOND OIL

RAW HONEY COMB

YLANG YLANG OIL

Fresh Goat Milk,Milk Butter,Goat Wool Fat,Jojoba,Shea Butter,Cocoa Butter,CoconutBeeswaxVitamin E Natural Oil,Castor,Almond,Raw Honey,Argan,Aloevera Gel Extract,Hydrolysed Silk Protine,Vitamin E Natural Oil,Raw Honey,Oatmeal,Ylang Ylang Essential Oil

  • No artificial colors

  • SLS Free

  • Plastic-free packaging

  • E is fortified with vitamin

  • Paraben free

  • Preservation Free